Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

خلل يصيب هواتف آيفون حول العالم!

Ghadi news

Monday, December 4, 2017

خلل يصيب هواتف آيفون حول العالم!

"غدي نيوز"

 

تعرضت هواتف آيفون في جميع أنحاء العالم إلى عطل تسبب بإعادة تشغيلها دون أي سبب واضح. وكانت هذه المشكلة الأخيرة خلال أسبوع حافل مرّ على تاريخ شركة آبل، حيث واجهت أجهزة اللابتوب "ماك" مشكلة عرضتها لخطر الاختراق في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويبدو أن المشكلة قد وصلت إلى نظام تحديث البرامج الذي أدخل في الهواتف. وتسبب الخلل في إعادة تشغيل الهواتف تلقائيا دون أي سبب على ما يبدو، ولكن المشكلة تم تحديدها الآن.

وأرسلت آبل نسخة جديدة من برنامج التحديث للتخلص من المشكلة، حيث يمكن تحميلها الآن عن طريق التوجه إلى الإعدادات والنقر على الخيار "عام"، وذلك للوصول إلى خيار تحديث البرنامج.

وتقدم عدد من المستخدمين بشكاوى حول خلل أصاب نظام IOS 11.1.2، تسبب بتعطل هواتف آيفون حول العالم مع استمرار تغير التاريخ إلى يوم 2 كانون الأول (ديسمبر)، كما يبدو أن المشكلة مرتبطة بالإشعارات الواردة من التطبيقات، التي تقدم تذكيرا يوميا متكررا للقيام ببعض الأنشطة.

ويمكن إصلاح المشكلة إما عن طريق إيقاف الإشعارات أو تغيير التاريخ إلى 1 كانون الأول (ديسمبر)، والذي قد يسبب مشاكل للتطبيقات التي تعتمد على التاريخ.

الجدير بالذكر، أن المشكلة أتت في الأسبوع نفسه الذي عانت فيه أجهزة الكمبيوتر التي تُشغل أحدث البرامج الرئيسية، من مشاكل عديدة. وقامت آبل بتحديث برامجها للتخلص من هذا الخطأ.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن