Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الإيرانية سحر تتحدث عن عملياتها التجميلية لتشابه جولي
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

الإيرانية سحر تتحدث عن عملياتها التجميلية لتشابه جولي

"غدي نيوز"

 

انتشرت صور الإيرانية سحر طبر، البالغة من العمر 17 عاما، في جميع أنحاء العالم. إذ أكدت الصحف أن الفتاة أجرت 50 عملية جراحية لتشبه الممثلة أنجلينا جولي.

 ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يروا في صورها على إنستغرام الشبه بينها وبين جولي، بل شبهوها بهيكل عظمي لعروس ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة Corpse Bride "جثة العروس".

إلا أن الفتاة رفعت الستار عن القصة وتحدثت عن عدد العمليات الجراحية التي خضعت لها، وإن كانت تريد، حقا، أن تصبح نسخة عن جولي أم لا.

قد أكدت الفتاة أن الصور، التي تناقلتها وسائل الإعلام ليست إلا نتيجة الفوتوشوب ومستحضرات التجميل، مشيرة إلى أن تغير شكل وجهها عندما تنشر الصور للتسلية. وتصف بأنها طريقتها للتعبير عن ذاتها.

ونفت أنها كانت تريد أن تصبح مثل جولي أو شخصية من الرسوم المتحركة، لكنها أدركت الآن أنها أصبحت تملك شيئا مشتركا معهما، إلا أن ذلك لم يكن هدفها بحد ذاته.

وقالت سحر إنها خضعت لعملية على الأنف ونفخ الشفتين وشفط الدهون، مشيرة إلى أنها لا ترى أي شيء رهيب في العمليات التجميلية. وأضافت أن الناس في جميع أنحاء العالم يخضعون لها.

ونفت الادعاءات حول وزنها، قائلة إنها لم تفقد الكثير، 5-7 كيلوغرامات فقط، ووزنها الحالي هو 54 كلغ.

وقالت إن أهلها عارضوا ذلك أول الأمر، لكنهم تقبلوا الموضوع بعد أن أجرت سحر العمليات التجميلية.