Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
ممثلة أميركية ترد على "النبتة الآكلة للحوم البشر"
ممثلة أميركية ترد على "النبتة الآكلة للحوم البشر" ممثلة أميركية ترد على "النبتة الآكلة للحوم البشر"
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

ممثلة أميركية ترد على "النبتة الآكلة للحوم البشر"

"غدي نيوز"

 

دافعت الممثلة الأمريكية جوليا ستايلز عن نفسها، من الانتقادات التي وجهت لها مؤخرا، بعد مشاركتها لصورة حديثة عبر حسابها على "إنستغرام".

وأثارت ستايلز (36 عاما) غضب العديد من مستخدمي موقع تبادل الصور الشهير بسبب هذه  الصورة، والتي تظهر فيها وهي تحمل رضيعها ذو الخمسة أسابيع، عن طريق حامل يثبت في الظهر.

ورأى منتقدو جوليا ستايلز، أن طريقة حملها لرضيعها في الصورة خاطئة، واتهموها بأنها ليست ضليعة في أمور الأمومة والتعامل مع طفلها.

ومن جانبها، ردت جوليا ستايلز على منتقديها، بالتعبير عن دهشتها من كل ذلك الهجوم الذي تعرضت له، بسبب صورة وافقت على التقاطها في المقام الأول، من أجل الترويج من خلالها لحامل الأطفال، مشيرة إلى أن هذا يجعل شبكة الإنترنت "نبتة آكلة للحوم البشر".

وأكدت ستايلز، أنها حملت طفلها بهذه الطريقة، من أجل إخفاء ملامح وجهه، والحفاظ على خصوصيته، وأنها لا تحمله بهذه الطريقة طوال الوقت، وفقا لـ "سبوتنيك" الروسية.

ونصحت جوليا ستايلز منتقديها، بالاهتمام بحياتهم الخاصة، بدلا من التركيز مع رضيعها، البالغ من العمر خمسة أسابيع.