Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

ممثلة أميركية ترد على "النبتة الآكلة للحوم البشر"

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, December 4, 2017

ممثلة أميركية ترد على "النبتة الآكلة للحوم البشر"

"غدي نيوز"

 

دافعت الممثلة الأمريكية جوليا ستايلز عن نفسها، من الانتقادات التي وجهت لها مؤخرا، بعد مشاركتها لصورة حديثة عبر حسابها على "إنستغرام".

وأثارت ستايلز (36 عاما) غضب العديد من مستخدمي موقع تبادل الصور الشهير بسبب هذه  الصورة، والتي تظهر فيها وهي تحمل رضيعها ذو الخمسة أسابيع، عن طريق حامل يثبت في الظهر.

ورأى منتقدو جوليا ستايلز، أن طريقة حملها لرضيعها في الصورة خاطئة، واتهموها بأنها ليست ضليعة في أمور الأمومة والتعامل مع طفلها.

ومن جانبها، ردت جوليا ستايلز على منتقديها، بالتعبير عن دهشتها من كل ذلك الهجوم الذي تعرضت له، بسبب صورة وافقت على التقاطها في المقام الأول، من أجل الترويج من خلالها لحامل الأطفال، مشيرة إلى أن هذا يجعل شبكة الإنترنت "نبتة آكلة للحوم البشر".

وأكدت ستايلز، أنها حملت طفلها بهذه الطريقة، من أجل إخفاء ملامح وجهه، والحفاظ على خصوصيته، وأنها لا تحمله بهذه الطريقة طوال الوقت، وفقا لـ "سبوتنيك" الروسية.

ونصحت جوليا ستايلز منتقديها، بالاهتمام بحياتهم الخاصة، بدلا من التركيز مع رضيعها، البالغ من العمر خمسة أسابيع.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن