Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

لينوفو تختبر جهازا "ثوريا"

Ghadi news

Tuesday, December 5, 2017

لينوفو تختبر جهازا "ثوريا"

"غدي نيوز"

 

بدأت شركة "لينوفو" باختبار أجهزة إلكترونية قابلة للطي، بعرضها لعدة أجهزة تجريبية جديدة، وعلى الرغم من أن الأجهزة لا تبدو جاهزة للعرض في السوق حتى الآن، إلا أن الشركة الصينية تقترب كثيرا من تلك التكنولوجيا.

وخلال فعالية "عالم لينوفو" الأسبوع الماضي، كشفت الشركة عن جهاز "فوليو"، وهو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد، ويمكن طيّه من المنتصف ليصبح بحجم الهاتف، وبشاشتين من الأمام والخلف.

ووفقا لموقع "بزنس إنسايدر"، تعمل شركة سامسونغ كذلك على هواتف قابلة للطي، حيث تبدو تلك التكنولوجيا جذابة لمصنعي الهواتف.

وعلى الرغم من إن فكرة "فوليو" تبدو مثيرة على الورق، لكن الجهاز لا يزال بعيدا عن الاكتمال، ولا يبدو عمليا جدا بحجمه وفكرته على الواقع، وفقا لخبراء تقنيين.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن