Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
حرائق هائلة تهدد مئات المنازل في كاليفورنيا
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 5, 2017

حرائق هائلة تهدد مئات المنازل في كاليفورنيا

"غدي نيوز"

 

قال مسؤولون في ولاية كاليفورنيا الأميركية، إن حرائق هائلة شبت في منطقة جبلية، شمال مدينة لوس أنجلوس، يوم أمس الاثنين، وأدت إلى إخلاء سكان وطلاب جامعة صغيرة.

ووجهت السلطات أمرا بالإخلاء لقرابة 500 بيت في مدينة سانتا باولا الصغيرة، على بعد 115 كيلومترا من لوس أنجلوس، وفق ما نقلت "رويترز".

وأوضح مسؤولون في المنطقة، في تغريدات على موقع "تويتر"، أن الحرائق أتت حتى اللحظة على ألفين و23 هكتارا من المنطقة، فيما يواصل عمال الإطفاء جهودهم لإيقاف النار.

وفاقمت سرعة الرياح، أزمة الحرائق، إذ وصلت إلى 115 كيلومترا في الساعة، ومن المتوقع أن تظل بوتيرتها الحالية لأسبوع آخر.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مبنيين دمرتهما الحرائق، فيما اضطر 390 من طلبة "جامعة توماس أكيناس" إلى الإخلاء.

وأظهر شريط فيديو بثته "رويترز" لقطات للحرائق الهائلة عبر طائرات بلا طيار، وفق ما ذكرت "سكاي نيوز".