Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
رسالة من طفل إلى "بابا نويل" تثير قلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 5, 2017

رسالة من طفل إلى "بابا نويل" تثير قلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي

"غدي نيوز"

 

"أكتب ذلك من أجل الفصل الدراسي... أعلم أن قائمتك (للأطفال) الأشقياء بلا أسماء. وقائمتك للأطفال المطيعين فارغة أيضا. وحياتك خاوية. أنت لا تعلم بالمشكلات التي مررت بها في حياتي. وداعا".

كلمات رسالة خطها طفل أميركي في السادسة من العمر إلى سانتا كلوز، وأنهاها بكلمة "أحبك"، ليقدمها في فصله الدراسي، لتتصدر قائمة القصص المفضلة على "تويتر" يوم الاثنين، ورفض الطفل ذكر اسمه في نهاية الرسالة، وكتب "لن أخبرك باسمي"، وفقا لـ "سبوتنيك".

وانتفض موقع "تويتر" برسالة الطفل وهو من منطقة واشنطن، بعدما نشرتها أمه سارة ماكامون.

وعبر بعض رواد "تويتر" عن إعجابهم بمستوى تفكير الطفل، بينما عبر آخرون عن قلقهم من احتمالية تعرض الطفل لظروف صعبة ومعاناة.

وقالت الأم عند نشرها صورة الرسالة إنها فخورة بابنها الذي يدرس بالصف الأول، واصفة الرسالة بأنها "رائعة".