Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

رسالة من طفل إلى "بابا نويل" تثير قلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي

Ghadi news

Tuesday, December 5, 2017

رسالة من طفل إلى "بابا نويل" تثير قلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي

"غدي نيوز"

 

"أكتب ذلك من أجل الفصل الدراسي... أعلم أن قائمتك (للأطفال) الأشقياء بلا أسماء. وقائمتك للأطفال المطيعين فارغة أيضا. وحياتك خاوية. أنت لا تعلم بالمشكلات التي مررت بها في حياتي. وداعا".

كلمات رسالة خطها طفل أميركي في السادسة من العمر إلى سانتا كلوز، وأنهاها بكلمة "أحبك"، ليقدمها في فصله الدراسي، لتتصدر قائمة القصص المفضلة على "تويتر" يوم الاثنين، ورفض الطفل ذكر اسمه في نهاية الرسالة، وكتب "لن أخبرك باسمي"، وفقا لـ "سبوتنيك".

وانتفض موقع "تويتر" برسالة الطفل وهو من منطقة واشنطن، بعدما نشرتها أمه سارة ماكامون.

وعبر بعض رواد "تويتر" عن إعجابهم بمستوى تفكير الطفل، بينما عبر آخرون عن قلقهم من احتمالية تعرض الطفل لظروف صعبة ومعاناة.

وقالت الأم عند نشرها صورة الرسالة إنها فخورة بابنها الذي يدرس بالصف الأول، واصفة الرسالة بأنها "رائعة".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن