Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
بعض أنواع الأرز والقمح والبطاطا البرية مهددة بالانقراض
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 5, 2017

بعض أنواع الأرز والقمح والبطاطا البرية مهددة بالانقراض

"غدي نيوز"

 

أعلن "الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة" The International Union for Conservation of Nature  الـ IUCN اليوم الثلاثاء في اليابان، أن بعض الأنواع البرية من الأرز والقمح والبطاطا مهددة بسبب التحضر والزراعة غير المستدامة.

 وأفاد الاتحاد، الذي يتخذ من سويسرا مقرا لها، خلال مؤتمر صحفي في طوكيو، إن ثلاثة أنواع من الأرز البري ونوعين من القمح البري و17 نوعا من البطاطا البرية قد أدرجت على القائمة الحمراء للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، وتضم القائمة الحمراء الأنواع المعرضة للانقراض من الحيوانات والنباتات.

 وقالت المنظمة، إن "قطع الغابات والتوسع الحضري إلى جانب ضغوط الزراعة المكثفة، ولا سيما الرعي الجائر والاستخدام المفرط لمبيدات الأعشاب، هي التهديدات الأولى التي تواجه هذه الأنواع".