Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
كيدانيان أطلق برنامج إعادة تدوير الزجاجات
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 5, 2017

نحتاج إلى مبادرات شبيهة تحافظ على البيئة وتخدم المجتمع

"غدي نيوز"

 

أطلق وزير السياحة أواديس كيدانيان برنامج إعادة تدوير الزجاجات، التي تقيمه شركة "دياجيو"، بالتعاون مع جمعية "أركنسيال" ومؤسسة Development Inc، في نادي الصحافة - فرن الشباك.

وتحدث كيدانيان عن "هذه المبادرة الرائدة التي تجمع بين المنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص، بهدف دعم قطاعات الضيافة والسياحة في لبنان وحمايتها"، لافتا إلى أن "لبنان من أهم الوجهات السياحية، وتشكل الضيافة والترفيه أساسا لازدهار هذا القطاع ورفاهه، وهو يمثل ركنا أساسيا في الاقتصاد اللبناني"، وقال: "نحن اليوم نحتاج إلى مبادرات شبيهة وممثالة تهدف إلى تعزيز الموقف الإيجابي تجاه صناعة المشروبات الروحية، وتمتد للحفاظ على البيئة وخدمة المجتمع".

وأشار المدير العام لـ "دياجيو" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جورج ربيز إلى أن "الشركة دأبت منذ إنشائها في عام 1997 على دعم المجتمعات المحلية من خلال تقديم برامج مبتكرة للتنمية المستدامة"، وقال: "جنبا إلى جنب مع شركائنا في الصناعة، نحن ملتزمون الدعم المستمر للمجتمع. كما نؤمن بتخصيص الموارد المناسبة والتفاني في دفع التغيير الإيجابي".