Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الصين تغلق مركزا يعلم النساء "طاعة الرجل"!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, December 6, 2017

الصين تغلق مركزا يعلم النساء "طاعة الرجل"!

"غدي نيوز"

        

أغلقت السلطات الصينية مركزا يعلم النساء الطاعة والخضوع للرجال، وقال مكتب التعليم الصيني إن المدرسة التي تزعم أنها تعلم "قيما تقليدية" تخالف جوهر القيم الاشتراكية.

وأظهر شريط مصور محاضرين في المدرسة يتحدثون ضد المساواة بين الجنسين، بينما ينصح آخرون النساء بعدم الرد على الرجال في حال تعرضهن للضرب.

وشهدت الصين ارتفاعا في عدد هذه المدراس خلال السنوات الأخيرة. وفي الفيديو، الذي انتشر على نحو واسع، توجه نصيحة للنساء في مدرسة "فوشن للثقاقة التقليدية" بعدم محاولة ارتقاء مهنة معينة والاحتفاظ بالوظائف الدنيا. كما يحث الفيديو النساء على الطاعة العمياء للآباء والأزواج والأبناء.

ويحتوي الفيديو على "نصائح" للنساء من قبيل عدم الجدل عند توبيخهن وعدم الطلاق أبدا.

ويحذر المدرسون في الفيديو من أنه إذا مارست المرأة الجنس مع أكثر من ثلاثة رجال فإن السائل المنوي يصبح ساما وقاتلا.

ويقول أحد المحاضرين في هذا المعهد: "مهما طلب زوجك منك، فإن ردك يجب أن يكون نعم، سأنفذ ذلك على الفور".

ويظهر الفيديو نساء يقمن بأعمال منزلية كتنظيف الأرضية والمراحيض بأياد عارية. وقالت جريدة "غلوبال تايمز" إن عددا من موظفي المعهد - الذي يقال إنه افتتح عام2011  - قد تظاهروا ضد قرار إغلاقه وقالوا للصحيفة إن الفيديو المثير للجدل هو تفسير خاطئ للـ "ثقافة التقليدية" التي يعملون على تعزيزها.

وطالبت السلطات بالتحري عن معاهد مشابهة لهذا المركز، وفقا لهيئة الاذاعة البريطانية BBC.