Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

ميتسوبيشي تأتي إلى روسيا بكروس جديدة

Ghadi news

Wednesday, December 6, 2017

ميتسوبيشي تأتي إلى روسيا بكروس جديدة

"غدي نيوز"

 

تستعد شركة "ميتسوبيشي" لإطلاق مبيعات موديل جديد لـ "كروس"Eclipse Cross .

وكشف عن Eclipse Cross لأول مرة في معرض جنيف للسيارات، في آذار (مارس) الماضي. وتزود بمحرك بنزين سعة 2.2 ليتر. بينما زود الموديل الذي سيباع في روسيا بمحرك بنزين ياباني رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، يولد قوة 163 حصانا و250 نيوتن/متر من عزم الدوران.

أما نسخة "إكليبس" أمامية الدفع، فيتوقع أن تزود بصندوق سرعة ميكانيكي سداسي أو صندوق CVT شبه الميكانيكي الذي بمقدوره محاكاة صندوق السرعة الأوتوماتيكي بـ8 مراحل. فيما يتعلق بالنسخة الرباعية الدفع فلديها صندوق سرعة شبه أوتوماتيكي فقط. ويتوقع انطلاق مبيعات "إكليبس" الجديدة اليابانية في روسيا مع نهاية الربيع المقبل.

يذكر أن منصة "Outlander" هي التي تشكل أساس موديل "إكليبس". فيما يتعلق بسيارة "ميتسوبيشي أوتلاندر" نفسها فإن مصنع "بي إس إم آ روس" في مدينة "كالوغا" الروسية سيبدأ في إنتاج موديلها أمامي الدفع عام 2018.

 

المصدر: "فيستي. رو" و"روسيا اليوم"

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن