Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية

أحدث الأخبار

أنوار مصر تبهر رائد فضاء أميركي

Ghadi news

Wednesday, December 6, 2017

أنوار مصر تبهر رائد فضاء أميركي

"غدي نيوز"

 

نشر رائد الفضاء الأميركي راندي بريسنيك تسجيلا مصورا على حسابه الموثق بموقع "تويتر" يظهر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال بريسنيك في تغريدة مصاحبة للفيديو: "القمر مشع للغاية لذلك يمكنك مشاهدة الألوان والتضاريس في أفريقيا، الألوان في البحر المتوسط تعطي قوة في نهاية الفيديو"، مشيرا إلى مصر.

وصور الفيديو بواسطة تقنية timelapse التي تلتقط صورا على فترة زمنية طويلة، ويسمر لمدة 33 ثانية وحاز على إعجاب نحو 10 آلاف شخص، فيما أعاد نشره نحو 4 آلاف مغرد.

والتقط رائد الفضاء الأميركي الصور أثناء وجوده في محطة الفضاء الدولية، وتظهر الصور بعضا من مياه المحيط الأطلسي بالقارة السمراء والصحارى في داخلها وصولا إلى مصر التي بدأت الأنوار فيها كثيفة على ضفاف النيل وفي الدلتا.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن