Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
دي خيا يتلقى عرضا غريبا بعد الأداء القوي أمام أرسنال
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, December 6, 2017

دي خيا يتلقى عرضا غريبا بعد الأداء القوي أمام أرسنال

"غدي نيوز"

 

التألق اللافت للانتباه لحارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دافيد دي دخيا أثناء القمة التي جمعته مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، دفعت لاعب فياريـال الإسباني إلى الإشادة باللاعب الإسباني بطريقة غير مألوفة.

وهزم "الشياطين الحمر" فريق "المدفعجية" بنتيجة 3-1، ضمن المرحلة الـ 15 من الدوري، وما لفت في المباراة الأداء المثير للإعجاب للحارس دي خيا، الذي تصدى لـ 14 كرة خطرة كادت تقلب النتيجة رأس على عقب.

وكال مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو المديح لحارس مرماه، معتبرا إياه أفضل حارس مرمى في العالم حاليا.

وانضم إلى جوقة الإشادة، مهاجم فياريـال الإسباني سيدريك باكامبو الذي نشر، أمس الأول الاثنين، على تويتر صورة هاتفه الآيفون المهشم، وقال في تغريدة مصاحبة: "أنت بحاجة للاتصال بدي خيا لإنقاذ هذا الهاتف".

ويبدو أن باكامبو كان يشير ممازحا إلى أن دي خيا كان بمقدوره التقاط الهاتف قبل وقوعه على الأرض، وتهشم شاشته.

واكتفى الحارس الإسباني، عبر "تويتر"، بنشر رسوم مضحكة، ردا على تغريدة باكامبو.