Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

دي خيا يتلقى عرضا غريبا بعد الأداء القوي أمام أرسنال

Ghadi news

Wednesday, December 6, 2017

دي خيا يتلقى عرضا غريبا بعد الأداء القوي أمام أرسنال

"غدي نيوز"

 

التألق اللافت للانتباه لحارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دافيد دي دخيا أثناء القمة التي جمعته مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، دفعت لاعب فياريـال الإسباني إلى الإشادة باللاعب الإسباني بطريقة غير مألوفة.

وهزم "الشياطين الحمر" فريق "المدفعجية" بنتيجة 3-1، ضمن المرحلة الـ 15 من الدوري، وما لفت في المباراة الأداء المثير للإعجاب للحارس دي خيا، الذي تصدى لـ 14 كرة خطرة كادت تقلب النتيجة رأس على عقب.

وكال مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو المديح لحارس مرماه، معتبرا إياه أفضل حارس مرمى في العالم حاليا.

وانضم إلى جوقة الإشادة، مهاجم فياريـال الإسباني سيدريك باكامبو الذي نشر، أمس الأول الاثنين، على تويتر صورة هاتفه الآيفون المهشم، وقال في تغريدة مصاحبة: "أنت بحاجة للاتصال بدي خيا لإنقاذ هذا الهاتف".

ويبدو أن باكامبو كان يشير ممازحا إلى أن دي خيا كان بمقدوره التقاط الهاتف قبل وقوعه على الأرض، وتهشم شاشته.

واكتفى الحارس الإسباني، عبر "تويتر"، بنشر رسوم مضحكة، ردا على تغريدة باكامبو.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن