Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
البنتاغون يطور سلاحا جينيا
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, December 6, 2017

البنتاغون يطور سلاحا جينيا

"غدي نيوز"

 

استثمر الجيش الأميركي 100 مليون دولار في تكنولوجيا جينية تسمح بالقضاء على الملاريا التي يسببها البعوض، ويخشى خبراء الأمم المتحدة من استخدام هذه التكنولوجيا كسلاح، وفقا لصحيفة "الغارديان".

ومن المتوقع أن تكون هذه التكنولوجيا ليست فقط قادرة على القضاء على الحشرات، ولكن أيضا القوارض، ويتم تمويل المشروع من قبل وكالة مشاريع البحوث المتقدمة التابعة لوزارة الدفاع الأميركية.

ويخشى الخبراء، بمن فيهم ممثلو الأمم المتحدة، أن يتمكن الباحثون الذين يعتمدون على الجيش من إعادة توجيه مشاريعهم وفقا للأهداف الضيقة للمانحين. بعبارة أخرى، أي تطوير التكنولوجيا كسلاح يستخدمه الجيش الأميركي في حروبه المستقبلية.

وفي وقت سابق، اعتزمت وكالة مشاريع البحوث التابعة لوزارة الدفاع الأميركية (DARPA) استخدام النباتات المعدلة وراثيا كوسيلة للتجسس.