Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

البنتاغون يطور سلاحا جينيا

Ghadi news

Wednesday, December 6, 2017

البنتاغون يطور سلاحا جينيا

"غدي نيوز"

 

استثمر الجيش الأميركي 100 مليون دولار في تكنولوجيا جينية تسمح بالقضاء على الملاريا التي يسببها البعوض، ويخشى خبراء الأمم المتحدة من استخدام هذه التكنولوجيا كسلاح، وفقا لصحيفة "الغارديان".

ومن المتوقع أن تكون هذه التكنولوجيا ليست فقط قادرة على القضاء على الحشرات، ولكن أيضا القوارض، ويتم تمويل المشروع من قبل وكالة مشاريع البحوث المتقدمة التابعة لوزارة الدفاع الأميركية.

ويخشى الخبراء، بمن فيهم ممثلو الأمم المتحدة، أن يتمكن الباحثون الذين يعتمدون على الجيش من إعادة توجيه مشاريعهم وفقا للأهداف الضيقة للمانحين. بعبارة أخرى، أي تطوير التكنولوجيا كسلاح يستخدمه الجيش الأميركي في حروبه المستقبلية.

وفي وقت سابق، اعتزمت وكالة مشاريع البحوث التابعة لوزارة الدفاع الأميركية (DARPA) استخدام النباتات المعدلة وراثيا كوسيلة للتجسس.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن