Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية Ghadi Newsريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج Ghadi Newsهبة أوروبية لاتحاد بلديات الضنية لإنشاء مركز لمعالجة النفايات الصلبة

أحدث الأخبار

الطقس قليل الغيوم مع درجات حرارة باردة وجليد على 1200 متر

Ghadi news

Wednesday, December 6, 2017

الطقس قليل الغيوم مع درجات حرارة باردة وجليد على 1200 متر

"غدي نيوز"

 

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني في بيروت ان يكون الطقس غدا في لبنان قليل الغيوم مع درجات حرارة صباحية باردة وتكون جليد على الطرقات الجبلية التى تعلو عن 1200 متر. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط.
- الطقس في لبنان:
الأربعاء: غائم جزئيا إلى غائم مع انفراجات محلية ورياح ناشطة تشتد لتقارب 65 كلم/س يرتفع معها موج البحر (بين 3 و 4 أمتار)، وأمطار غزيرة أحيانا خاصة شمال البلاد في الفترة المسائية مصحوبة بعواصف رعدية من حين لآخر، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، ويتدنى تساقط الثلوج تدريجيا مع الإنخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة لتلامس 1200 متر منتصف الليل، و1000 متر في أقصى شمال البلاد.
الخميس: قليل الغيوم مع درجات حرارة صباحية باردة وتكون جليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن 1200 متر.
الجمعة: قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة الصباحية باردة وارتفاعها بشكل محدود خلال النهار.
- الحرارة على الساحل من 9 الى 17 درجة، فوق الجبال من درجتين الى 7 درجات، في الأرز من -3 الى صفر، في الداخل من درجتين الى 7 درجات.
- الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 15 و45 كلم/س، تشتد أحيانا لتقارب 65 كلم/س.
- الانقشاع: متوسط، يسوء خلال فترة الأمطار.
- الرطوبة النسبية على الساحل بين 40 و 85
- حال البحر مائج إلى هائج حرارة سطح الماء 21 درجة.
- الضغط الجوي 760 ملم زئبق.
- ساعة شروق الشمس: 06:29 ساعة غروب الشمس:16:29 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن