Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الطقس قليل الغيوم مع درجات حرارة باردة وجليد على 1200 متر
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, December 6, 2017

الطقس قليل الغيوم مع درجات حرارة باردة وجليد على 1200 متر

"غدي نيوز"

 

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني في بيروت ان يكون الطقس غدا في لبنان قليل الغيوم مع درجات حرارة صباحية باردة وتكون جليد على الطرقات الجبلية التى تعلو عن 1200 متر. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط.
- الطقس في لبنان:
الأربعاء: غائم جزئيا إلى غائم مع انفراجات محلية ورياح ناشطة تشتد لتقارب 65 كلم/س يرتفع معها موج البحر (بين 3 و 4 أمتار)، وأمطار غزيرة أحيانا خاصة شمال البلاد في الفترة المسائية مصحوبة بعواصف رعدية من حين لآخر، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، ويتدنى تساقط الثلوج تدريجيا مع الإنخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة لتلامس 1200 متر منتصف الليل، و1000 متر في أقصى شمال البلاد.
الخميس: قليل الغيوم مع درجات حرارة صباحية باردة وتكون جليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن 1200 متر.
الجمعة: قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة الصباحية باردة وارتفاعها بشكل محدود خلال النهار.
- الحرارة على الساحل من 9 الى 17 درجة، فوق الجبال من درجتين الى 7 درجات، في الأرز من -3 الى صفر، في الداخل من درجتين الى 7 درجات.
- الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 15 و45 كلم/س، تشتد أحيانا لتقارب 65 كلم/س.
- الانقشاع: متوسط، يسوء خلال فترة الأمطار.
- الرطوبة النسبية على الساحل بين 40 و 85
- حال البحر مائج إلى هائج حرارة سطح الماء 21 درجة.
- الضغط الجوي 760 ملم زئبق.
- ساعة شروق الشمس: 06:29 ساعة غروب الشمس:16:29