Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

فيسبوك ينحاز للرجال في "الفضائح الجنسية" ويثير غضب النساء

Ghadi news

Thursday, December 7, 2017

فيسبوك ينحاز للرجال في "الفضائح الجنسية" ويثير غضب النساء

"غدي نيوز"

 

عبرت النساء عن غضبهن بعما حظر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي حساباتهن، بسبب نشرهن تدوينات فيها إهانة للرجال.

ونشرت النساء تدوينات فيها "الرجال هم أشرار" أو "الرجال هم الأسوأ" وذلك في خضم حملة "مي تو" (#MeToo).

وأطلقت حملة "مي تو (أنا أيضا)" في الخامس عشر من تشرين الأول (أكتوبر) لتشجيع ضحايا الاعتداءات الجنسية على البوح وكشف المعتدين.

وقالت صحيفة "تلغراف" البريطانية إن من بين الحسابات المحظورة، حساب الكوميدية مارسيا بيلسكي، بعدما علقت على أحد المنشورات قائلة "الرجال أشرار"، مشيرة إلى أن "الحظر سيدوم 30 يوما".

وكان المنشور لإحدى صديقاتها يضم تفاصيل الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له من أحد الرجال.

وعن سبب الحظر، قال فيسبوك في رسالة تلقتها مارسيا بيلسكي "السبب هو خطاب الكراهية ضد الرجال"، وفقا لـ "سكاي نيوز".

واعتبرت العديد من النساء أن موقع فيسبوك ينحاز للرجال في الحرب التي تخوضها النساء ضد التحرش والاعتداءات الجنسية.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن