Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
إحالة جندي تركي إلى القضاء على خلفية تعذيبه قطة
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, December 7, 2017

إحالة جندي تركي إلى القضاء على خلفية تعذيبه قطة

"غدي نيوز"

 

أحيل جندي تركي إلى القضاء في ولاية أرزنجان (شمال شرق)، بعد أن تم توقيفه على خلفية تعذيبه قطة.

وذكرت مصادر قضائية أن الجندي أعرب عن ندمه على فعلته أثناء إفادته، وأنه كان تحت تأثير مشروبات كحولية. وأضاف الجندي في إفادته أنه يواجه أزمة نفسية جراء انفصاله عن خطيبته قبل أربعة أيام. وأكد أنه يحب الحيوانات ويربيها.

وأمرت محكمة تركية، إجراء تحليل للجندي في أحد المستشفيات، لمعرفة تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، قبل إعادة إحالته إلى القضاء مرة أخرى.

وفتح الجيش التركي، في وقت سابق، تحقيقاً بحق أحد جنوده، عقب ادعاءات تفيد بقيام جندي بتعذيب قطّة في أرزنجان.

وقال بيان صادر عن رئاسة الأركان التركي، في وقت سابق اليوم، إن قيادة الأركان فتحت تحقيقًا بحق جندي على خلفية ادعاءات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأفادت بقيام الجندي بتعذيب قطة في أرزنجان.

وكان مواطنون في الولاية قدموا بلاغاً إلى السلطات القضائية، بحق شخص يرتدي ملابس مدنية في دار للضيافة العسكرية بأرزنجان، بعد مشاهدته يقوم بضرب قطة، وفتحت النيابة العامة في الولاية تحقيقاً في الحادث.

وكان والي أرزنجان، علي أرسلان طاش قد أعلن في وقت سابق، أن الجندي المذكور سوف ينهي خدمته الإلزامية في الولاية بعد ثلاثة أيام، وأن الحادث وقع عندما كان الجندي تحت تأثير مشروبات كحولية.

 

المصدر: الأناضول