Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية

أحدث الأخبار

تطوير التعاون البيئي بين البحرين والإمارات

Ghadi news

Thursday, December 7, 2017

تطوير التعاون البيئي بين البحرين والإمارات

"غدي نيوز"

         

أكد نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة "حرص مملكة البحرين على تطوير أطر التعاون مع الإمارات الشقيقة في الجوانب البيئية، بالشكل الذي يلبي التطلعات والمصير المشترك".

وأعرب خلال استقباله سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، صباح الخميس في مكتبة بضاحية السيف، عن ارتياحه "لما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين والامارات العربية الشقيقة من تطور ونماء في مختلف المجالات يجسد ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين من أواصر متينة قائمة على المحبة والتفاهم".

من جهته، أعرب سفير دولة الامارات العربية المتحدة عن تقديره للجهود المبذولة من قبل المجلس الأعلى للبيئية في سبيل المحافظة على البيئية الوطنية والإقليمية، مشيداً "برؤية ومواقف البحرين في المحافل البيئية والتي تدعم ترسيخ التعاون بين الدول العربية من أجل نهضتها وصالح شعوبها"، ومنوها بما "وصلت إليه مملكة البحرين من نهضة وتطور في المجال البيئي".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن