Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
بلدية دبي تعلق على تلوث المشروبات الغازية بالإيدز
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, December 7, 2017

بلدية دبي تعلق على تلوث المشروبات الغازية بالإيدز

"غدي نيوز"

 

اضطرت إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي إلى نشر بيان تنفي فيه ما تم تداوله من معلومات تشير إلى تلوث مشروب بيبسي الغازي بفيروس نقص المناعة "الإيدز".

وأكدت إيمان البستكي، مديرة إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي، أن الأقاويل والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحتوي على معلومات عن تلوث مشروب بيبسي بفيروس الإيدز، عارية عن الصحة ومغلوطة، لأن فيروس الإيدز لا ينتقل عن طريق الغذاء.

ونوهت مديرة إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي إلى معلومات منظمة الصحة العالمية، التي تؤكد على أن فيروس الإيدز ينتقل عن طريق الدم، الذي قد يحدث جراء إعادة استخدام الإبر أو الحقن أو القطن أو عمليات نقل الدم، أو الاتصال الجنسي.

وحذرت إيمان بستكي من نشر أي شائعات أو معلومات عن الإيدز أو تلك التي تتعلق بالأغذية والصحة والسلامة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل التأكد من صحتها، داعية إلى اللجوء إلى الهيئات المختصة للتحقق من مصداقيتها.

وتسعى بلدية دبي دائما إلى التأكد من سلامة أي منتج غذائي، فور الاشتباه بسلامته أو عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي، في إطار حرصها على تطبيق القوانين والأوامر الصحية، التي تهدف لحماية الصحة العامة.