Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

بلدية دبي تعلق على تلوث المشروبات الغازية بالإيدز

Ghadi news

Thursday, December 7, 2017

بلدية دبي تعلق على تلوث المشروبات الغازية بالإيدز

"غدي نيوز"

 

اضطرت إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي إلى نشر بيان تنفي فيه ما تم تداوله من معلومات تشير إلى تلوث مشروب بيبسي الغازي بفيروس نقص المناعة "الإيدز".

وأكدت إيمان البستكي، مديرة إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي، أن الأقاويل والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحتوي على معلومات عن تلوث مشروب بيبسي بفيروس الإيدز، عارية عن الصحة ومغلوطة، لأن فيروس الإيدز لا ينتقل عن طريق الغذاء.

ونوهت مديرة إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي إلى معلومات منظمة الصحة العالمية، التي تؤكد على أن فيروس الإيدز ينتقل عن طريق الدم، الذي قد يحدث جراء إعادة استخدام الإبر أو الحقن أو القطن أو عمليات نقل الدم، أو الاتصال الجنسي.

وحذرت إيمان بستكي من نشر أي شائعات أو معلومات عن الإيدز أو تلك التي تتعلق بالأغذية والصحة والسلامة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل التأكد من صحتها، داعية إلى اللجوء إلى الهيئات المختصة للتحقق من مصداقيتها.

وتسعى بلدية دبي دائما إلى التأكد من سلامة أي منتج غذائي، فور الاشتباه بسلامته أو عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي، في إطار حرصها على تطبيق القوانين والأوامر الصحية، التي تهدف لحماية الصحة العامة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن