Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
بلدية دبي تعلق على تلوث المشروبات الغازية بالإيدز
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, December 7, 2017

بلدية دبي تعلق على تلوث المشروبات الغازية بالإيدز

"غدي نيوز"

 

اضطرت إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي إلى نشر بيان تنفي فيه ما تم تداوله من معلومات تشير إلى تلوث مشروب بيبسي الغازي بفيروس نقص المناعة "الإيدز".

وأكدت إيمان البستكي، مديرة إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي، أن الأقاويل والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحتوي على معلومات عن تلوث مشروب بيبسي بفيروس الإيدز، عارية عن الصحة ومغلوطة، لأن فيروس الإيدز لا ينتقل عن طريق الغذاء.

ونوهت مديرة إدارة السلامة الغذائية في بلدية دبي إلى معلومات منظمة الصحة العالمية، التي تؤكد على أن فيروس الإيدز ينتقل عن طريق الدم، الذي قد يحدث جراء إعادة استخدام الإبر أو الحقن أو القطن أو عمليات نقل الدم، أو الاتصال الجنسي.

وحذرت إيمان بستكي من نشر أي شائعات أو معلومات عن الإيدز أو تلك التي تتعلق بالأغذية والصحة والسلامة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل التأكد من صحتها، داعية إلى اللجوء إلى الهيئات المختصة للتحقق من مصداقيتها.

وتسعى بلدية دبي دائما إلى التأكد من سلامة أي منتج غذائي، فور الاشتباه بسلامته أو عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي، في إطار حرصها على تطبيق القوانين والأوامر الصحية، التي تهدف لحماية الصحة العامة.