Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

مذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد

Ghadi news

Sunday, December 10, 2017

مذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد

"غدي نيوز"

 

قالت مذيعة سابقة في قناة "فوكس نيوز" إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب حاول مرة تقبيلها، بالرغم من أنه كان آنذاك متزوجا بميلانيا.

ونقلت صحيفة "تلغراف" البريطانية عن المقدمة جولييت هادي قولها إن ترامب قام بهذه الخطوة في المصعد بعد أن تناولا معا الغذاء في برج ترامب "في العام 2005 أو 2006"، يشار إلى أن ترامب تزوج من ميلانيا في كانون الثاني (يناير) 2005.

وذكرت أيضا أن ترامب قال في وقت لاحق نكتة حول الحادث خلال حضوره في برنامجها "حاولت ضربها لكنها انفجرت في وجهي".

وأوضحت هادي أنها لم تتعرض للتهديد بسبب سلوك ترامب، كما لم تعتبره "مهينا"، ولكنها قالت إنها شعرت "بالصدمة قليلا".

ويتشابه الحادث المزعوم مع ادعاءات نساء أخريات، قلن إن ترامب قام "بسلوك غير مرغوب فيه تجاههن"، إلا أن الرئيس الأميركي أنكر جميع التهم، بحسب ما أشارت "سكاي نيوز".

 

اخترنا لكم