Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

علماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري!

Ghadi news

Monday, December 11, 2017

علماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري!

"غدي نيوز"

 

تنبأ متخصصون هنود بنهاية جديدة للبشرية، حيث أعلنوا عن هجوم مؤكد لفيروس فضائي مجهول سيدمر البشرية في 23 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

ويعتبر العلماء من مدينة دلهي الهندية، أن نهاية العالم في كانون الأول (ديسمبر) الجاري لا مفر منها. والسبب في القضاء على البشرية سيكون فيروس غامض ينتشر من قبل جسم فضائي سيقع على كوكب الأرض قريبا. وبسبب المرض الذي سيسببه الفيروس سيتم تدمير البشرية جمعاء خلال أسبوع واحد، لكن لم يتم ذكر كيفية انتقال العدوى من شخص إلى آخر، وفق صحيفة "VladTime".

وقد لاحظ العلماء، مؤخرا، شيئا غامضا في الفضاء الخارجي غير موجود في قواعد البيانات لدى وكالة "ناسا". ومن المفترض أن هذا الجسم سيجلب إلى الأرض فيروسا مميتا لا يترك أي شكل من أشكال الحياة على كوكبنا، وفقا لـ "سبوتنيك".

 

اخترنا لكم