Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

الأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي

Ghadi news

Monday, December 11, 2017

الأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي

"غدي نيوز"

 

يدشن الرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودي خليل الثقفي في مدينة الرياض الأربعاء المقبل، حملة الـ1001 منشأة للتفتيش البيئي.

وأوضح المدير العام لإدارة المراقبة البيئية والالتزام البيئي المهندس سليمان السنقوف، أن الحملة التفتيشية البيئية تهدف إلى التأكد من التزام المنشآت الصناعيـة والتنموية الاشتراطات والمقاييس والمعايير البيئية الدولية التي تضمن صون البيئة وحماية مقدرات الوطن وسلامة بيئة المجتمع.

ولفت إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود الهيئة في التعقب البيئي المستمر في مختلف مناطق المملكة، مستهدفة ضبط المنشآت المخالفة للأنظمة والاشتراطات البيئية المعمول بها على مستوى المملكة.

وقال السنقوف إن آلية تنفيذ الحملة تتضمن توزيع المفتشين البيئيين على فترتين صباحية ومسائية، مقسمة على 30 مجموعة بمعدل مفتشين بيئيين لكل مجموعة، لافتاً إلى أنه سيتم زيارة 4 منشآت بمعدل يومي.

وأشار إلى تجهيز 60 مفتش بيئي من مختلف المناطق، مؤكداً أن عدد المنشآت في مدينة الرياض يبلغ 2218 منشأة، تم زيارة حوالى 1100 منشأة حتى تاريخه، من طريق زيارات فرق التفتيش في فرع الهيئة في الرياض.

 

اخترنا لكم