Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

الثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا

Ghadi news

Monday, December 11, 2017

الثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا

"غدي نيوز"

 

تسبب استمرار تساقط الثلوج لليوم الثاني على التوالي في إغلاق مدارس وعرقلة حركة النقل في بعض مناطق بريطانيا وهولندا يوم الاثنين، مع توقع استمرار الطقس شديد البرودة وسقوط الثلوج.

وقالت متحدثة باسم مطار هيثرو في لندن، أكبر مطارات أوروبا، إن نحو ربع رحلات الطيران ألغيت، كما تأجلت مواعيد مئات الرحلات الجوية في مطار سخيبهول في أمستردام، فيما جرى إغلاق مطار ايندهوفن تماما وإلغاء جميع الرحلات.

وأدى انهمار الثلوج بكثافة في هولندا إلى إغلاق مدارس وشركات، واضطرت السلطات لنصح الناس بالبقاء في منازلهم. كما تأثرت الحركة على شبكات الطرق والقطارات بالثلوج.

واضطربت حركة النقل بصورة ملحوظة لليوم الثاني على التوالي في أنحاء كثيرة من بريطانيا، حيث تواصل سقوط الأمطار بعد تساقط الثلوج بكثافة يوم الأحد.

ووفقا لـ "رويترز"، تأثرت بشدة حركة القطارات في أنحاء ويلز ووسط وشمال إنكلترا وكذلك خدمات الركاب المتوجهين إلى لندن.

وفي برمنغهام ثاني أكبر المدن البريطانية أغلقت كل المدارس بينما أغلقت السلطات عددا كبيرا منها في إنكلترا وويلز.

 

اخترنا لكم