Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

أغذية تطيل العمر

Ghadi news

Monday, December 11, 2017

أغذية تطيل العمر

"غدي نيوز"

      

أعد العلماء قائمة بالمواد الغذائية التي في مقدورها المساعدة على إطالة حياة الانسان، وضمنها بصورة خاصة ملفوف البروكلي والشوكولا الداكنة ونخالة الحبوب وفواكه الغابة والطماطم (البندورة).

ويعتبر البروكلي غنيا بمواد مضادة للأكسدة. ويقول العلماء ان الخضروات بشكل عام لا تكون نافعة جدا إلا في حال تعاطيها نيئة. اما نخالة الحبوب فتخلص الانسان من أمراض القلب لكونها تحتوي على السللولوز. وفي ما يتعلق بالشوكولا الداكنة فبمقدورها إيقاف تطور الالتهاب في جسم الإنسان.

وتقي فواكه الغابة الإنسان من الاصابة بأمراض السرطان. كما إنها تحسن عمل المخ وأنسجة العضلات. شأنها شأن الطماطم الغنية بالمواد المضادة للأكسدة.

ويشير العلماء إلى أن الجوز يمكن أن يحول دون تطور مرض تصلب الشرايين. أما البنجر (نوع من الشمندر) فيحسن حالة الدم ويحول دون الاصابة بالسرطان.  

اخترنا لكم