Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

ثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن!

Ghadi news

Tuesday, December 12, 2017

ثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن!

"غدي نيوز"

 

روت ثلاث نساء أميركيات، يوم أمس الاثنين، كيف تحرش الرئيس الأميركي دونالد ترامب بهن، وطالبن الكونغرس بفتح تحقيق ضده.

وقالت ريتشل كروكس، إحدى الضحايا تحرش ترامب: "حين كنت في سن الـ22 قبّلني على فمي بغير رضاي حين كنت موظفة استقبال في برجه (ترامب)، شعرت بأنني مهددة إلى حد ما، كما لو أنه لم يكن أمامي خيار آخر".

وأضافت ريتشل: "أدعو أعضاء الكونغرس لوضع انتماءاتهم السياسية جانبا، والتحقيق في تاريخ ترامب في الإساءات الجنسية".

بدورها، قالت جيسيكا ليدز: "ترامب لمس جسدي بغير رضاي في طائرة في السبعينيات وكانت يداه في كل مكان، وكان يقبلني ويلمسني".

بينما قالت سمانثا هولفي التي شاركت في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة التي ينظمها ترامب: "كان يزور المرشحات في الكواليس وينظر إليهن بشبق، كما لو كّن قطعا من اللحم".

يذكر أنه سبق وأن أدلت الضحايا الثلاث اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 30 وأكثر من 70 عاما بشهاداتهن أثناء الحملة الرئاسية الأميركية في العام 2016.

وكانت المذيعة السابقة لقناة "فوكس نيوز" جوليت هادي كشفت السبت الماضي، بدورها عن تفاصيل محاولة الرئيس الأميركي رونالد ترامب تقبيلها قبل 10 سنوات.

 

اخترنا لكم