Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

الأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة"

Ghadi news

Tuesday, December 12, 2017

الأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة"

"غدي نيوز"

 

دعا منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن جيمي مكغولدريك "الأطراف المتحاربة في اليمن إلى السماح بدخول مزيد من المساعدات إلى8.4  ملايين شخص على شفا المجاعة هناك".

وقال مكغولدريك: "رغم أن الحصار الذي يفرضه التحالف العربي خف مؤخرا، لكن الوضع لا يزال بائسا، الحصار المستمر على الموانئ يتسبب في الحد من توفر الوقود والغذاء والدواء، وهو الأمر الذي يزيد بشكل كبير من عدد السكان الضعفاء الذي يحتاجون للمساعدة".

وأضاف: "حياة الملايين من السكان، بمن فيهم 8.4 ملايين يمني (باتوا على شفا المجاعة)، متوقفة على قدراتنا في مواصلة عملياتنا لتوفير المساعدات الصحية والمياه الآمنة والمواد الغذائية"، علما أن التقديرات السابقة للأمم المتحدة كانت تتحدث عن ثمانية ملايين شخص مهددين بالمجاعة، وفقا لـــــــ "رويترز".

 

 

اخترنا لكم