Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

تونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب

Ghadi news

Tuesday, December 12, 2017

تونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب

"غدي نيوز"

 

شكل موضوع "الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب"، محور ورشة إقليمية موجهة لولايات الجنوب التونسي، احتضنتها مدينة توزر التونسية (جنوب غرب) يوم أمس الاثنين، نظمها "التحالف من أجل النهوض بالطاقات المتجددة" بالشراكة مع "وكالة التعاون الفني الألماني"، بهدف استغلال الطاقات البديلة الموجودة في الجنوب التونسي لتوليد الطاقة والحد من التأثيرات السلبية على البيئة.

وأوضح نادر شعبان مهندس وخبير في الطاقة وممثل للتحالف من أجل النهوض بالطاقات المتجددة أن هذه "الورشة تأتي في إطار برنامج تعريفي بالوضع البيئي الخطير للبلاد يعقبه برنامج للتعريف بالطاقات البديلة المتوفرة في الجنوب".

وأشار شعبان إلى أن البرنامج "موجه للشباب من بين حاملي الشهادات الجامعية الراغبين في إقامة مشاريع في مجال الطاقة، لا سيما بعد تطور الجانب التشريعي الذي يحث على الاستثمار في هذا المجال، ويوفر الحوافز المالية والقوانين لدفع الشباب للاستثمار في المجال الطاقوي، خصوصا في الجنوب التونسي الذي يتطلع ليتحول الى بوابة للنجاعة الطاقية في تونس".

 

اخترنا لكم