Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

محمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي

Ghadi news

Tuesday, December 12, 2017

محمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي

"غدي نيوز"

 

هنأ فريق ليفربول الإنكليزي، يوم أمس الاثنين، لاعبه المصري محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2017.

وشارك في الاستطلاع حول أفضل لاعب أفريقي خلال 2017، عدد قياسي من المصوتين، وتفوق صلاح على كل من اللاعب الغابوني بيير أمريك أوباميانغ والغيني نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني والنيجيري فيكتور موزيس.

وقال صلاح (25 عاما) لقناة "بي بي سي" عقب التتويج "أنا سعيد جدا للفوز بهذه الجائزة"، وأضاف: "أود أن أشكر كل الناس: زملائي في الفريق والأشخاص الذين أشتغل معهم... فوزك بجائزة ما دائما يعد شعورا خاصا", وفقا لـ "سكاي نيوز".

وأصبح صلاح النجم الأكثر تداولا في الصحافة الإنكليزية، وذلك بعد تقديمه مستوى غير مسبوق في أول مواسمه مع الفريق.

 

اخترنا لكم