Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

حكومة سويسرا: يجب تخدير الكركند قبل طهيه

Ghadi news

Thursday, January 11, 2018

حكومة سويسرا: يجب تخدير الكركند قبل طهيه

"غدي نيوز"

 

حظرت سويسرا الأسلوب المعتاد لطهي الكركند (الاستاكوزا) الطازج بإلقائه في الماء المغلي، وذلك في إطار تعديل لقواعدها لحماية الحيوان.

وبحسب القواعد التي تبنتها الحكومة السويسرية يوم الأربعاء، وتدخل حيز التنفيذ في آذار (مارس) "لا يجوز بعد الآن نقل القشريات الحية، ومنها الكركند، في الثلج أو في مياه مثلجة. ينبغي الاحتفاظ بالأصناف المائية في بيئتها الطبيعية، يجب تخدير القشريات قبل قتلها".

وتهدف القواعد أيضا إلى القضاء على مزارع الجراء غير القانونية وتجريم استخدام الأجهزة الآلية التي تعاقب الكلاب على نباحها، كما تتضمن شروطا للتخلص من الحيوانات المريضة أو المصابة وجعل منظمي الأنشطة العامة التي تستخدم فيها الحيوانات مسؤولين عن سلامتها.

والسويسريون ليسوا وحدهم الذين يحاولون حماية الكركند مما يصفه ناشطون بالمعاملة القاسية في المطبخ، فقد قضت أعلى محكمة في إيطاليا في حزيران (يونيو) بعدم جواز حفظ الكركند في الثلج داخل المطاعم لأن ذلك يتسبب له في معاناة غير مبررة قبل طهيه، وفق ما ذكرت "رويترز".

 

اخترنا لكم