Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

حديقة حيوان سنغافورة تكشف عن مئات من صغار حيواناتها

Ghadi news

Friday, January 12, 2018

حديقة حيوان سنغافورة تكشف عن مئات من صغار حيواناتها

"غدي نيوز"

 

كشفت حديقة حيوان سنغافورة يوم الخميس 11 كانون الثاني (يناير) لزوارها عن أكثر من 500 حيوان حديث الولادة والفقس، استقبلهم العالم في 2017 من 145 فصيلة أكثر من ربعها مهدد بالانقراض.

وظهرت أبينا، صغيرة فرس النهر القزم البالغة من العمر شهرين، وهي تتمايل قرب حافة المياه بجوار أقدام والدتها في مشهد أسعد الأطفال الزائرين. وأبينا هي المولود رقم 24 للفصيلة في الحديقة.

وقال تشينج وين-هاور نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول عن علوم الحياة في الحديقة "فرس النهر القزم من الفصائل التي تمكنت حديقة حيواننا من استيلادها بنجاح بصورة مستمرة على مدى سنوات"، وأضاف أن العدد المتبقي من هذا الحيوان في البرية وحدائق الحيوان يبلغ نحو ألفين.

وكشفت الحديقة أيضا عن فقس صغيرين لأبو بريص الأزرق البراق، وهو من الزواحف الصغيرة، إذ خرجا للنور قبل عيد الميلاد ببضعة أيام. وتلك الفصيلة مهددة بالانقراض بشدة ولا يمكن العثور عليها إلا في مساحة لا تتعدى ثمانية كيلومترات مربعة من تنزانيا.

كما كشفت الحديقة عن مولودة أنثى لحيوان إنسان الغاب (أورانج أوتان) المهدد بالانقراض ولدت في نيسان (أبريل) من العام الماضي، وسرب من صغار قضاعة المخالب الصغيرة الآسيوية، وهي أحد أنواع ابن عرس، ولدى أحد الصغار قائمة مبتورة.

وأظهر استطلاع أجراه موقع "تريب أدفيزور" للسفر والسياحة على الإنترنت العام الماضي أن حديقة حيوان سنغافورة التي يطلق عليها "ويلدلايف ريزيرفز سنغابور" والتي تضم متنزها للطيور ونهرا هي رابع أفضل حديقة حيوان في العالم، وفقا لـ "رويترز".

 

اخترنا لكم