Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

الفجيرة عززت مبادرات الحفاظ على التنوع البيولوجي البحري

Ghadi news

Friday, January 12, 2018

الفجيرة عززت مبادرات الحفاظ على التنوع البيولوجي البحري

"غدي نيوز"

 

أكد ولي عهد إمارة الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، أنه "بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ساهمت الإمارة في تعزيز المبادرات البيئية التي تكرس الوعي والمسؤولية تجاه الحفاظ على الموارد البحرية وتكثيف التعاون والتنسيق فيما يتصل بحفظ التنوع البيولوجي البحري".

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات مؤتمر الفجيرة الدولي الثاني للبيئة البحرية والسواحل تحت عنوان "التخطيط للسياحة البيئية الناجحة لتعزيز استدامة المدن والمناطق الساحلية"، بحضور الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة.

وشدد ولي عهد الفجيرة على أهمية مناقشة أفضل الممارسات البيئية للتعامل مع تحديات السياحة المستدامة وفرصها وحلولها الإبداعية، بالإضافة إلى تسويق المدن سياحياً واقتصادياً وجعلها وجهة للسياحة البيئية المستدامة، مشيراً إلى أهمية اتباع إجراءات أكثر تكاملاً في التصدي لجميع المحاولات التي تساهم في العبث بالبيئة وخلق بيئة بحرية نظيفة.

وشهد ولي عهد الفجيرة التوقيع على الميثاق الأخلاقي البيئي بين بلدية دبا الفجيرة والمؤسسات والفنادق المؤثرة على نظافة وجمالية البيئة الساحلية لإمارة الفجيرة ، كما كرم رعاة المؤتمر والمشاركين في الميثاق الأخلاقي البيئي. من جانبه قال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي إن مفهوم السياحة البيئية المستدامة حقق نجاحاً كبيراً في الدولة لدوره الكبير في تحقيق التوازن بين المنافع الاقتصادية والاعتبارات البيئية.

وأكد المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا حرص البلدية على تعزيز التعاون مع الجهات المعنية بالبيئة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية موارد البيئة البحرية وتنميتها ومكافحة التلوث البحري.

 

اخترنا لكم