Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

دعم إنشاء وتشغيل 6 محطات للطاقة الشمسية في مصر

Ghadi news

Friday, January 12, 2018

دعم إنشاء وتشغيل 6 محطات للطاقة الشمسية في مصر

"غدي نيوز"

 

أعلنت الوكالة الدولية لضمان الاستثمار، عن نيتها منح مصر ضمانات تصل إلى 102.6 مليون دولار أميركي لدعم إنشاء وتشغيل وصيانة 6 محطات للطاقة الشمسية بالدولة.

وأوضحت الوكالة، في بيان، أن التمويل يُستخدم في تغطية استثمارات شركةIB Vogt على مدار 15 عاما، بإجمالي 5 ملايين دولار.

وأضافت الوكالة، أن 97.6 مليون دولار ستقدم كضمانات للبنك الصناعي والتجاري الصيني خلال فترة 20 عاما، تتولى فيها شركة أكوا باور بناء 3 محطات من إجمالي المحطات محل التمويل.

ويذكر أن شركة أكوا باور السعودية أعلنت منذ يومين، اعتزامها تنفيذ محطات طاقة شمسية بمصر، ضمن مشروعات تعريفة التغذية بقدرة 165 ميغاوات وبتكلفة 190 مليون دولار خلال العام الجاري.

ومن المقرر، بحسب الوكالة، أن تبلغ التكلفة الاستثمارية للمحطات الستة نحو 385.8 مليون دولار، وتوفر احتياجات 349.91 ألف أسرة.

 

اخترنا لكم