Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

البرد يجمد كوريا الجنوبية... والحرارة 25 تحت الصفر

Ghadi news

Friday, January 12, 2018

البرد يجمد كوريا الجنوبية... والحرارة 25 تحت الصفر

"غدي نيوز"

 

غطى الجليد معظم أراضي كوريا الجنوبية، من جراء موجة البرد القارس التي ضربت البلاد منذ أيام، حيث وصلت درجة الحرارة في بعض المناطق إلى حوالي 25 درجة مئوية تحت الصفر.

وذكرت وكالة "يونهاب" للأنباء في كوريا الجنوبية، أن درجة الحرارة انخفضت، اليوم الجمعة، في آن-هونغ في بلدة هونغ سونغ بإقليم كانغ وون، شمال شرقي البلاد، إلى24.8 تحت الصفر.

وفي جزيرة جيجو السياحية، التي شهدت تساقط الثلوج بكثافة، اضطربت الحركة الجوية والبحرية والبرية، ومنع السلطات السياح من الدخول إلى جبل هالا لليوم الرابع على التوالي.

ووصلت درجة الحرارة في العاصمة سيول، الجمعة، إلى 15.1 درجة تحت الصفر، وفي وانتشون إلى 14.2 درجة تحت الصفر، وكوانغجو إلى 9.8 تحت الصفر، وبوسان إلى 8.8 نقطة تحت الصفر .

وتوقعت وكالة الأرصاد الجوية تساقط الثلوج بسمك 1-5 سنتمترات في المناطق الساحلية جنوب غربي البلاد وفي جزيرة جيجو.

وصدر تنبيه من الثلوج الكثيفة في جزيرة جيجو السياحية، حيث يعاني السياح العالقين في المطار وسكان الجزيرة من المصاعب الناجمة عن تعطل الرحلات الجوية، بسبب الطقس السيئ.

وتوقعت وكالة الأرصاد الجوية اعتدال الطقس بحلول 14 كانون الثاني (يناير) الجاري، حيث ستعود درجات الحرارة تدريجيا إلى معدلاتها السنوية الطبيعية.

 

اخترنا لكم