Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

باسيل: الدولة بحاجة لمن يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات

Ghadi news

Friday, January 12, 2018

باسيل: الدولة بحاجة لمن يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات

"غدي نيوز"

 

لفت وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل خلال تدشين محطة التحويل الرئيسية للكهرباء في الاشرفية، الى "اننا امام منهجين في البلد، واحد يريد الانجاز وآخر يمثل الآخرين الذين يقطعون الطرقات ويعطلون المناقصات والاشغال للوزارة والدولة، انتم تعملون لزيادة التغذية الكهربائية وهم يعملون لقطع الكهرباء".

أضاف: "نحن نحزن لانه لا يوجد كهرباء، لان الكهرباء ليست عمل لحظة بل عمل متواصل، ولانه لا يسمح بالعمل مثل ما يجب الكهرباء تبقى ناقصة، ولولا عملنا لكنا اليوم في الظلمة".

واشار باسيل الى أن "المعركة مستمرة، ونحن سنكمل لمساعدة الذين يعملون لتطبيق الخطة التي لا يوجد غيرها لتأمين الكهرباء، وكل لبنان خاسر من دون كهرباء وكل لبنان سيربح مع الكهرباء".

وتابع: "الانجاز لا ينال الاهتمام كالتخريب، وهذا مؤسف لكن نحن امام تجربة لبنانية بالكامل، ونشكر المؤمنين بالبلد فأصعب الصناعات تنجح في لبنان وهذا ما يحفز الاقتصاد المنتج، ونحن نستطيع بناء اقتصاد منتج يزيد النمو ويحرك الاقتصاد ويؤمن العمل للبنانيين، ومعنيون يوميا باعطاء الامل للبنانيين بتحقيق ما يعتبره البعض صعبا، ومشاكلنا لا تحل الا بالاصرار والعمل، فالدولة بحاجة لمن يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات".

وشدد باسيل على ان "القدرة على الانجاز هي الاهم اي عندما يلتزم المعنيون امرا ويحولونه الى مشروع، ومن يعرقل يجب ان يعاقبه الناس، وعلى الناس تحديد خياراتهم أي لبنان يريدون".

اخترنا لكم