Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

"نار وغضب" يتصدر مبيعات الكتب في أميركا

Ghadi news

Friday, January 12, 2018

"نار وغضب" يتصدر مبيعات الكتب في أميركا

"غدي نيوز"

    

احتل كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض" للكاتب مايكل وولف، والذي يدور حول الحياة داخل البيت الأبيض في عهد الرئيس دونالد ترامب قائمة أكثر الكتب مبيعاً في الولايات المتحدة.

وأظهرت بيانات لمواقع بيع الكتب عبر الإنترنت وسلاسل المكتبات وموزعين مستقلين في أنحاء الولايات المتحدة، أن الكتاب باع نحو28500 نسخة في الأسبوع الأول من إصداره، وهو ما يتجاوز أي كتاب آخر روائي أو غير روائي.

وحصدت رواية "ذا وومن إن ذا ويندو" للكاتب إيه جيه فين أعلى المبيعات في فئة الروايات المطبوعة يعقبها أحدث روايات دان براون "أوريجين".

وحلّ كتاب "غدغمنت ديتوكس" للكاتبة غابرييل برنشتاين المركز الثاني في فئة الكتب غير الروائية المطبوعة بعد كتاب وولف.

 

اخترنا لكم