Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

المصباح الفرنسي السحري... جهاز جديد للاتصال بالإنترنت

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

المصباح الفرنسي السحري... جهاز جديد للاتصال بالإنترنت

"غدي نيوز"

 

أعلنت شركة "أوليدكوم" إنتاج مصباح قادر على الاتصال بالإنترنت لاسلكيا ومن دون موجات كهرومغنطيسية، وفق ما نقله موقع "لوفيغارو" الفرنسي.

وقالت "أوليدكوم" الفرنسية إن المصباح قادر على الاتصال بالإنترنت من دون موجات راديواية، مضيفة "وذلك بفضل تكنولوجيا لاي فاي التي تعتبر أكثر أمانا وسرعة مقارنة مع واي فاي".

وذكر بنجامان أزولاي، المدير العام للشركة، أنه سيتم تسويق المصباح بسعر 900 دولار تقريبا.

وظهرت تكنولوجيا "لاي فاي" قبل سنوات قليلة، إلا أن "أوليدكوم" باتت أول شركة تنتج مصباحا يستخدم هذه الميزة.

وشدّد أزولاي على أن هذا النظام "يوفر مستوى عاليا جدا من الحماية والأمان، لأن الإشارة لا تعبر الجدران".

والمصباح موجه إلى المستهلكين الذين يريدون الحد الموجات الكهرومغنطيسية، التي تقول دراسات سابقة عليها إنها تؤثر على صحة الإنسان وسلامة دماغه، وفقا لـ "سكاي نيوز".

 

اخترنا لكم