Ghadi News"ناسا": كويكب بحجم ناطحة سحاب يقترب من الأرض Ghadi Newsإندونيسيا: إنسان الغاب نفق بسبب تعرضه لطلقات نارية Ghadi Newsلماذا توجد أزرار النساء على اليسار والرجال على اليمين؟ Ghadi Newsبرشلونة يكشف حقيقة المفاوضات مع غريزمان Ghadi Newsمحاضرة حول قانون الانتخاب بدعوة من الحركة الثقافية Ghadi Newsمذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس ومجموعة أبوغزاله Ghadi Newsالنروج ترفض مزرعة رياح حفاظا على الرنة... ماذا عن لبنان؟ Ghadi Newsكشف لغز أكثر الانفجارات الفضائية سطوعا Ghadi Newsفوائد جديدة للرضاعة الطبيعية للأمهات Ghadi Newsمصارف عالمية تموّل مشاريع الطاقة المتجددة في السعودية Ghadi Newsأدمن السوشي والنتيجة دودة طولها 1.5 متر في جسمه Ghadi Newsموظف بنك يقضي 6 أشهر لعد مليون عملة معدنية Ghadi Newsإماراتي يوزع 100 ألف شجرة بمناسبة "عام زايد" Ghadi Newsسبع مشاريع لتطوير الكهرباء والمياه والصرف بأبوظبي Ghadi Newsالجيش اللبناني: العثور على جثث جديدة لسوريين تجمدوا على الحدود Ghadi Newsولادة طفل بعد 10 أيام على وفاة أمه Ghadi Newsالوليد بن طلال يقدم عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه Ghadi Newsاختتام اجتماعات "حماية البيئة البحرية" بمسقط Ghadi Newsحالة طوارئ جنوبي البرازيل بسبب تفشي الحمى الصفراء Ghadi Newsزيارة الفضائيين للفراعنة... بين الحقيقة والخيال!

أحدث الأخبار

المصباح الفرنسي السحري... جهاز جديد للاتصال بالإنترنت

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

المصباح الفرنسي السحري... جهاز جديد للاتصال بالإنترنت

"غدي نيوز"

 

أعلنت شركة "أوليدكوم" إنتاج مصباح قادر على الاتصال بالإنترنت لاسلكيا ومن دون موجات كهرومغنطيسية، وفق ما نقله موقع "لوفيغارو" الفرنسي.

وقالت "أوليدكوم" الفرنسية إن المصباح قادر على الاتصال بالإنترنت من دون موجات راديواية، مضيفة "وذلك بفضل تكنولوجيا لاي فاي التي تعتبر أكثر أمانا وسرعة مقارنة مع واي فاي".

وذكر بنجامان أزولاي، المدير العام للشركة، أنه سيتم تسويق المصباح بسعر 900 دولار تقريبا.

وظهرت تكنولوجيا "لاي فاي" قبل سنوات قليلة، إلا أن "أوليدكوم" باتت أول شركة تنتج مصباحا يستخدم هذه الميزة.

وشدّد أزولاي على أن هذا النظام "يوفر مستوى عاليا جدا من الحماية والأمان، لأن الإشارة لا تعبر الجدران".

والمصباح موجه إلى المستهلكين الذين يريدون الحد الموجات الكهرومغنطيسية، التي تقول دراسات سابقة عليها إنها تؤثر على صحة الإنسان وسلامة دماغه، وفقا لـ "سكاي نيوز".

 

اخترنا لكم