Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

مزارع القنب غير القانونية بكاليفورنيا تهدد طيورها

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

مزارع القنب غير القانونية بكاليفورنيا تهدد طيورها

"غدي نيوز"

 

توصلت دراسة حديثة إلى أن مزارع القنب غير القانونية في كاليفورنيا بـالولايات المتحدة تشكل تهديدا على الطيور المهددة بالانقراض.

وحسب الدراسة التي أشرف عليها الدكتور مراد جبريل، الخبير في تلوث القنب في جامعة كاليفورنيا، فقد وجد الباحثون أن 70 بالمئة من البومة المرقطة - المدرجة في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض- و40 بالمئة من البوم المخطط قد تعرضت لمبيدات القوارض.

وتقول تقديرات الولاية إن كاليفورنيا تضم 50 ألف مزرعة غير قانونية للقنب، ما يشكل 90 بالمئة من المزارع غير القانونية في الولايات المتحدة. ويستخدم المزارعون أسمدة ومبيدات منعت في الولايات المتحدة.

وتشكل هذه الزراعة تهديدا عبر تدمير الغابات التي تعيش فيها هذه الطيور، وعبر تسلل هذه السموم لأجساد هذه الطيور مما تم ربطه بتراجع أعداد بيضها وأحجام صغارها، وزيادة خطر موتها بعد تعرضها لجروح، وفقا لـ "الإندبندنت".

اخترنا لكم