Ghadi News"ناسا": كويكب بحجم ناطحة سحاب يقترب من الأرض Ghadi Newsإندونيسيا: إنسان الغاب نفق بسبب تعرضه لطلقات نارية Ghadi Newsلماذا توجد أزرار النساء على اليسار والرجال على اليمين؟ Ghadi Newsبرشلونة يكشف حقيقة المفاوضات مع غريزمان Ghadi Newsمحاضرة حول قانون الانتخاب بدعوة من الحركة الثقافية Ghadi Newsمذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس ومجموعة أبوغزاله Ghadi Newsالنروج ترفض مزرعة رياح حفاظا على الرنة... ماذا عن لبنان؟ Ghadi Newsكشف لغز أكثر الانفجارات الفضائية سطوعا Ghadi Newsفوائد جديدة للرضاعة الطبيعية للأمهات Ghadi Newsمصارف عالمية تموّل مشاريع الطاقة المتجددة في السعودية Ghadi Newsأدمن السوشي والنتيجة دودة طولها 1.5 متر في جسمه Ghadi Newsموظف بنك يقضي 6 أشهر لعد مليون عملة معدنية Ghadi Newsإماراتي يوزع 100 ألف شجرة بمناسبة "عام زايد" Ghadi Newsسبع مشاريع لتطوير الكهرباء والمياه والصرف بأبوظبي Ghadi Newsالجيش اللبناني: العثور على جثث جديدة لسوريين تجمدوا على الحدود Ghadi Newsولادة طفل بعد 10 أيام على وفاة أمه Ghadi Newsالوليد بن طلال يقدم عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه Ghadi Newsاختتام اجتماعات "حماية البيئة البحرية" بمسقط Ghadi Newsحالة طوارئ جنوبي البرازيل بسبب تفشي الحمى الصفراء Ghadi Newsزيارة الفضائيين للفراعنة... بين الحقيقة والخيال!

أحدث الأخبار

واتس آب يمنحك حق "الإطاحة" بمشرف المجموعة

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

واتس آب يمنحك حق "الإطاحة" بمشرف المجموعة

"غدي نيوز"

 

يقدم واتس آب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بـ "إقالة" المسؤولين من دردشات المجموعات.

ويُطلق على الميزة اسم "استبعاد المسؤول"، حيث تسمح لمشرفي المجموعة بإقالة المسؤولين الآخرين في المجموعة، والتحكم في المحادثات.

وفي حال تطبيق الميزة على شخص ما، فسيفقد جميع امتيازات المشرف الخاصة، ويصبح مشاركا عاديا في مجموعة الدردشة على واتس آب.

ومن المعروف أن مشرف المجموعة هو الوحيد القادر على إضافة المشاركين إلى الدردشة، وكذلك حذفهم او إخراجهم من المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن الميزة متوفرة في النسخة التجريبية من واتس آب على أجهزة أندرويد، وهي قيد التطوير على أجهزة ios، وفقا لـ WABetaInfo.

ويمكن للمستخدمين الاشتراك في النسخة التجريبية من واتس آب عبر هذا الموقع. وفي حال كنت مشرفا على دردشة جماعية، فستتمكن من تطبيق الميزة ببساطة، من خلال النقر على معلومات المجموعة (Group Info).

ويمكن أن يتم طرح الميزة غير العادية، التي يمكن استخدامها بسهولة لإزعاج الآخرين، لجميع المستخدمين في المستقبل.

وبدأ واتس آب مؤخرا باختبار ميزة جديدة مخصصة لمجموعات الدردشة تسمى "المجموعات المقيدة"، والتي تمكنك من إجبار الجميع في المجموعة على التوقف عن الدردشة.

 

المصدر: إنديبندنت

اخترنا لكم