Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

واتس آب يمنحك حق "الإطاحة" بمشرف المجموعة

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

واتس آب يمنحك حق "الإطاحة" بمشرف المجموعة

"غدي نيوز"

 

يقدم واتس آب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بـ "إقالة" المسؤولين من دردشات المجموعات.

ويُطلق على الميزة اسم "استبعاد المسؤول"، حيث تسمح لمشرفي المجموعة بإقالة المسؤولين الآخرين في المجموعة، والتحكم في المحادثات.

وفي حال تطبيق الميزة على شخص ما، فسيفقد جميع امتيازات المشرف الخاصة، ويصبح مشاركا عاديا في مجموعة الدردشة على واتس آب.

ومن المعروف أن مشرف المجموعة هو الوحيد القادر على إضافة المشاركين إلى الدردشة، وكذلك حذفهم او إخراجهم من المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن الميزة متوفرة في النسخة التجريبية من واتس آب على أجهزة أندرويد، وهي قيد التطوير على أجهزة ios، وفقا لـ WABetaInfo.

ويمكن للمستخدمين الاشتراك في النسخة التجريبية من واتس آب عبر هذا الموقع. وفي حال كنت مشرفا على دردشة جماعية، فستتمكن من تطبيق الميزة ببساطة، من خلال النقر على معلومات المجموعة (Group Info).

ويمكن أن يتم طرح الميزة غير العادية، التي يمكن استخدامها بسهولة لإزعاج الآخرين، لجميع المستخدمين في المستقبل.

وبدأ واتس آب مؤخرا باختبار ميزة جديدة مخصصة لمجموعات الدردشة تسمى "المجموعات المقيدة"، والتي تمكنك من إجبار الجميع في المجموعة على التوقف عن الدردشة.

 

المصدر: إنديبندنت

اخترنا لكم