Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

إغلاق طريق بفرنسا لشهرين لتحفيز تناسل الضفادع

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

إغلاق طريق بفرنسا لشهرين لتحفيز تناسل الضفادع

"غدي نيوز"

 

سيغلق طريق في غرب فرنسا أمام حركة السير لمدة شهرين، وذلك بغية تشجيع الضفادع على التكاثر، وفق ما أعلنت بلدية سان مالو في بيان صدر أمس الجمعة 12 كانون الثاني (يناير).

وسيمنع سير المركبات على طريق بوتي بور الواقع بالقرب من بوانت دو لا فارد التي تعدّ موقعا محميا حساسا، وذلك بين 15 كانون الثاني (يناير) و15 آذار (مارس)، بموجب مرسوم بلدي.

وقد لوحظت العام الماضي "حالات نفوق متعددة عند هذه البرمائيات خلال موسم الهجرة" بسبب حركة السير في هذه المدينة الساحلية شمال بريتاني، وفق ما أشارت "سكاي نيوز".

فقد اعتادت العلاجم التي تعد من الأنواع المهددة المدرجة على القائمة الحمراء، على التناسل في مستنقع بالقرب من الطريق.

وفي العام 2017، حظرت حركة السير لمدة شهر في المنطقة، ما سمح "بالحد من نفوقها وأتاح تكاثرها"، على ما أفادت البلدية.

 

اخترنا لكم