Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

الطقس غدا أمطار غزيرة ورياح وانخفاض بالحرارة وثلوج

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

الطقس غدا أمطار غزيرة ورياح وانخفاض بالحرارة وثلوج

"غدي نيوز"

 

وقعت مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني اللبناني أن يكون الطقس غدا الاحد غائما مع أمطار غزيرة أحيانا وتكون مترافقة ببرق ورعد، ورياح ناشطة تصل سرعتها الى 65 كم/س بخاصة شمال البلاد، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس على الجبال والداخل، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 م وما فوق نهارا والـ 1400 متر وما فوق ليلا.

وجاء في النشرة الآتي:

-الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ليل السبت/الأحد حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي آت من جنوب اوروبا، مصحوب بكتل هوائية باردة، يؤدي الى طقس ماطر.

-الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم السبت: قليل الغيوم، مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال. يتحول مساء الى غائم مع ضباب على المرتفعات، تبدأ الأمطار بالتساقط بشكل متفرق بعد منتصف الليل، وتكون مترافقة برياح ناشطة تصل سرعتها الى 45 كم/س.

الأحد: غائم، مع أمطار غزيرة أحيانا وتكون مترافقة ببرق ورعد، ورياح ناشطة تصل سرعتها الى65 كم/س، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس على الجبال والداخل، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 م وما فوق نهارا والـ 1400 متر وما فوق ليلا.

الإثنين: غائم الى غائم جزئيا، دون تعديل بدرجات الحرارة، مع امطار متفرقة وثلوج على المرتفعات التي تعلو عن 1700 نهارا وتتدنى ليلا لتلامس 1400م.

-درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 8 الى 22 درجة. فوق الجبال من 4 الى 16 درجة. في الارز من -3 الى 11 درجة. في الداخل من 3 الى 17 درجة.

-الرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية نهارا، جنوبية غربية ناشطة ليلا، سرعتها بين 10 و35 كلم/س، وتشتد لتصل الى 15كم/س ليلا.

-الانقشاع: متوسط.

-الرطوبة النسبية على الساحل:ب ين 50 و75 بالمئة.

-حال البحر: هادئ نهارا، مائج الى هائج ليلا. حرارة سطح الماء: 18°م.

-الضغط الجوي: 1015HPA  أي ما يعادل: 761 ملم زئبق.

 

اخترنا لكم