Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

نيمار: رحيل كريستيانو رونالدو شرط لقدومي إلى الريال

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

نيمار: رحيل كريستيانو رونالدو شرط لقدومي إلى الريال

"غدي نيوز"

 

قالت صحيفة إسبانية شهيرة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم شروطه لمسؤولي ريال مدريد، الذين يرغبون في الاستفادة من خدماته الصيف المقبل.

ووفق ما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن نيمار اشترط مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو أسوار النادي الملكي للانضمام إلى الفريق.

كما قال نيمار للرئيس فلورنتينو بيريز إنه يرغب في أن يكون اللاعب الوحيد الذي سينتقل إلى ريال مدريد، وذلك عقب ورود تقارير إعلامية قالت إن العديد من النجوم قد يلتحقون بالنادي الملكي.

ويسعى نادي العاصمة الإسبانية إلى التعاقد مع العديد من النجوم خلال الميركاتو الشتوي الجاري والصيفي المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض وتصحيح هفوات هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب الفريق الباريسي يرغب كذلك في استغناء الريال عن الويلزي غاريث بيل، مشيرة إلى أن "كل هذه الشروط قد تعرقل المفاوضات بين الطرفين وقد تحول دون التوصل إلى اتفاق نهائي".

 

اخترنا لكم