Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

مجهولون يعتدون على بطل مصارعة مصري ويقطعون أصابعه

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

مجهولون يعتدون على بطل مصارعة مصري ويقطعون أصابعه

"غدي نيوز"

 

اعتدى مجهولون على بطل المصارعة المصري عبداللطيف منيع، عقب انتهائه من تدريبه الصباحي يوم أمس الجمعة في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية وأحدثوا قطعا في إصبعين بيده.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" المحلية إن سيارة إسعاف نقلت اللاعب الذي إلى مستشفى خاص بمدينة المنصورة بينما كان مصابا بشكل بالغ في يده.

وقال شهود عيان للصحيفة إن مجهولين اعتدوا على اللاعب بالأسلحة البيضاء وفروا هاربين.

ونقلت الصحيفة عن محمد منيع، والد اللاعب قوله إن ابنه "عبداللطيف منيع بطل العالم وبطل أفريقيا في المصارعة الرومانية لثلاث دورات، تم الاعتداء عليه من قبل بلطجية في شارع المتاجر الشعبية في مدينة دكرنس حتى يشتهروا في دكرنس بأنهم هم من ضربوا البطل، ولا يقدر عليهم أي إنسان آخر".

وأضاف الأب "أنهم تربصوا بابني بعد خروجه من التمرين، واعتدوا عليه بالشوم والسنج فقطعوا له السبابة والوسطى في يده اليسرى، بالإضافة إلى كدمات على كتفه، وأجرى الطبيب جراحة له استمرت نحو 5 ساعات"، وفق الصحيفة.

وبذلك لن يتمكن منيع من المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية في نيجيريا يوم 7 فبراير المقبل، بحسب والده.

 

اخترنا لكم