Ghadi News"ناسا": كويكب بحجم ناطحة سحاب يقترب من الأرض Ghadi Newsإندونيسيا: إنسان الغاب نفق بسبب تعرضه لطلقات نارية Ghadi Newsلماذا توجد أزرار النساء على اليسار والرجال على اليمين؟ Ghadi Newsبرشلونة يكشف حقيقة المفاوضات مع غريزمان Ghadi Newsمحاضرة حول قانون الانتخاب بدعوة من الحركة الثقافية Ghadi Newsمذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس ومجموعة أبوغزاله Ghadi Newsالنروج ترفض مزرعة رياح حفاظا على الرنة... ماذا عن لبنان؟ Ghadi Newsكشف لغز أكثر الانفجارات الفضائية سطوعا Ghadi Newsفوائد جديدة للرضاعة الطبيعية للأمهات Ghadi Newsمصارف عالمية تموّل مشاريع الطاقة المتجددة في السعودية Ghadi Newsأدمن السوشي والنتيجة دودة طولها 1.5 متر في جسمه Ghadi Newsموظف بنك يقضي 6 أشهر لعد مليون عملة معدنية Ghadi Newsإماراتي يوزع 100 ألف شجرة بمناسبة "عام زايد" Ghadi Newsسبع مشاريع لتطوير الكهرباء والمياه والصرف بأبوظبي Ghadi Newsالجيش اللبناني: العثور على جثث جديدة لسوريين تجمدوا على الحدود Ghadi Newsولادة طفل بعد 10 أيام على وفاة أمه Ghadi Newsالوليد بن طلال يقدم عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه Ghadi Newsاختتام اجتماعات "حماية البيئة البحرية" بمسقط Ghadi Newsحالة طوارئ جنوبي البرازيل بسبب تفشي الحمى الصفراء Ghadi Newsزيارة الفضائيين للفراعنة... بين الحقيقة والخيال!

أحدث الأخبار

مجهولون يعتدون على بطل مصارعة مصري ويقطعون أصابعه

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

مجهولون يعتدون على بطل مصارعة مصري ويقطعون أصابعه

"غدي نيوز"

 

اعتدى مجهولون على بطل المصارعة المصري عبداللطيف منيع، عقب انتهائه من تدريبه الصباحي يوم أمس الجمعة في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية وأحدثوا قطعا في إصبعين بيده.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" المحلية إن سيارة إسعاف نقلت اللاعب الذي إلى مستشفى خاص بمدينة المنصورة بينما كان مصابا بشكل بالغ في يده.

وقال شهود عيان للصحيفة إن مجهولين اعتدوا على اللاعب بالأسلحة البيضاء وفروا هاربين.

ونقلت الصحيفة عن محمد منيع، والد اللاعب قوله إن ابنه "عبداللطيف منيع بطل العالم وبطل أفريقيا في المصارعة الرومانية لثلاث دورات، تم الاعتداء عليه من قبل بلطجية في شارع المتاجر الشعبية في مدينة دكرنس حتى يشتهروا في دكرنس بأنهم هم من ضربوا البطل، ولا يقدر عليهم أي إنسان آخر".

وأضاف الأب "أنهم تربصوا بابني بعد خروجه من التمرين، واعتدوا عليه بالشوم والسنج فقطعوا له السبابة والوسطى في يده اليسرى، بالإضافة إلى كدمات على كتفه، وأجرى الطبيب جراحة له استمرت نحو 5 ساعات"، وفق الصحيفة.

وبذلك لن يتمكن منيع من المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية في نيجيريا يوم 7 فبراير المقبل، بحسب والده.

 

اخترنا لكم