Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

الحشرات آخر صيحات المكياج!

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

الحشرات آخر صيحات المكياج!

"غدي نيوز"

 

ابتكرت خبيرة نوع غريب من المكياج، حيث قامت بدمج الحشرات مع "الميك آب" الذي تضعه على الوجه. وأثارت الإطلالات الجديدة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف بعض رواد السوشيال ميديا المكياج الجديد أنه جريء وغريب على عالم الجمال، بحسب موقع "lovinmanchester".

تدعى خبيرة المكياج جاسمين، ونشرت مجموعة من الصور الغريبة والمتنوعة لأعمالها عبر صفحتها بموقع "إنستغرام".

تضمنت الصور التي نشرت على حساب جاسمين الذي حمل اسم "فراشة جاسمين 49"، العناكب والديدان والنحل والعقارب على وجهها كجزء من مكياجها "الإبداعي".

وقالت إنها تدمج بشكل منتظم الحشرات في مكياجها، "لخلق شيء يعبر عن الحياة". وأضافت أنها عملت على مشروعها لمدة حوالى ستة أشهر، مشيرة إلى أن أعمالها تؤكد على احترامها لهذه المخلوقات.

وحازت الصور على إعجاب الآلاف من متابعي جاسمين، وقام الكثير منهم بتداولها عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

اخترنا لكم