Ghadi News"ناسا": كويكب بحجم ناطحة سحاب يقترب من الأرض Ghadi Newsإندونيسيا: إنسان الغاب نفق بسبب تعرضه لطلقات نارية Ghadi Newsلماذا توجد أزرار النساء على اليسار والرجال على اليمين؟ Ghadi Newsبرشلونة يكشف حقيقة المفاوضات مع غريزمان Ghadi Newsمحاضرة حول قانون الانتخاب بدعوة من الحركة الثقافية Ghadi Newsمذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس ومجموعة أبوغزاله Ghadi Newsالنروج ترفض مزرعة رياح حفاظا على الرنة... ماذا عن لبنان؟ Ghadi Newsكشف لغز أكثر الانفجارات الفضائية سطوعا Ghadi Newsفوائد جديدة للرضاعة الطبيعية للأمهات Ghadi Newsمصارف عالمية تموّل مشاريع الطاقة المتجددة في السعودية Ghadi Newsأدمن السوشي والنتيجة دودة طولها 1.5 متر في جسمه Ghadi Newsموظف بنك يقضي 6 أشهر لعد مليون عملة معدنية Ghadi Newsإماراتي يوزع 100 ألف شجرة بمناسبة "عام زايد" Ghadi Newsسبع مشاريع لتطوير الكهرباء والمياه والصرف بأبوظبي Ghadi Newsالجيش اللبناني: العثور على جثث جديدة لسوريين تجمدوا على الحدود Ghadi Newsولادة طفل بعد 10 أيام على وفاة أمه Ghadi Newsالوليد بن طلال يقدم عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه Ghadi Newsاختتام اجتماعات "حماية البيئة البحرية" بمسقط Ghadi Newsحالة طوارئ جنوبي البرازيل بسبب تفشي الحمى الصفراء Ghadi Newsزيارة الفضائيين للفراعنة... بين الحقيقة والخيال!

أحدث الأخبار

الحشرات آخر صيحات المكياج!

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

الحشرات آخر صيحات المكياج!

"غدي نيوز"

 

ابتكرت خبيرة نوع غريب من المكياج، حيث قامت بدمج الحشرات مع "الميك آب" الذي تضعه على الوجه. وأثارت الإطلالات الجديدة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف بعض رواد السوشيال ميديا المكياج الجديد أنه جريء وغريب على عالم الجمال، بحسب موقع "lovinmanchester".

تدعى خبيرة المكياج جاسمين، ونشرت مجموعة من الصور الغريبة والمتنوعة لأعمالها عبر صفحتها بموقع "إنستغرام".

تضمنت الصور التي نشرت على حساب جاسمين الذي حمل اسم "فراشة جاسمين 49"، العناكب والديدان والنحل والعقارب على وجهها كجزء من مكياجها "الإبداعي".

وقالت إنها تدمج بشكل منتظم الحشرات في مكياجها، "لخلق شيء يعبر عن الحياة". وأضافت أنها عملت على مشروعها لمدة حوالى ستة أشهر، مشيرة إلى أن أعمالها تؤكد على احترامها لهذه المخلوقات.

وحازت الصور على إعجاب الآلاف من متابعي جاسمين، وقام الكثير منهم بتداولها عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

اخترنا لكم