Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

120 لسعة لمسافر على درجة رجال الأعمال... والشركة تعتذر

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

120 لسعة لمسافر على درجة رجال الأعمال... والشركة تعتذر

"غدي نيوز"

 

زعم رجل تعرضه لعدة لسعات من إحدى الحشرات، خلال رحلة كان يقوم بها على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية في درجة رجال الأعمال.

وتواجه الخطوط الجوية البريطانية سمعة سيئة، هذه الأيام، حيث اتهمها العديد من العملاء بالخدمة السيئة والامتيازات القليلة.

وقالت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية إن الراكب يدعى مايك غريغوري، 35 عاما، ورحلته كانت متوجهة من لندن إلى كيب تاون لقضاء رأس السنة الجديدة مع عائلته، مشيرة إلى أن قيمة التذكرة "بلغت 4 آلاف جنيه إسترليني".

وبدأ غريغوري يحك كل أطراف جسمه بعد ساعات قليلة من وصوله إلى كيب تاون، حيث تعيش زوجته وطفليه الصغيرين.

وعندما استيقظ "حامل البطاقة الذهبية" في الصباح عثر على بقع من الدم في مناطق مختلفة من جسده.

وذكر غريغوري "أدركت آنذاك أنني تعرضت لعدة لعسات... من 120 إلى 150 لسعة."

وأجرى رجل الأعمال بعض البحوث على الإنترنت، فوجد أن حشرة "بق الفراش" هي التي لعسته، مشيرا إلى أن الضحايا عادة ما يلاحظون آثار لسعات هذا النوع من الحشرات في صباح اليوم التالي.

وقال متحدث باسم الخطوط البريطانية إنه تم "على الفور" إجراء تحقيقات على متن الطائرة، مضيفا "لم نتوصل بأي شكاوى أخرى بخصوص الموضوع ولكننا نعتذر من السيد غريغوري".

 

اخترنا لكم