Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

تعاونيات مربي النحل في عكار: لحماية القطاع من السرقة والتعديات

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

تعاونيات مربي النحل في عكار: لحماية القطاع من السرقة والتعديات

"غدي نيوز"

        

دعت الجمعية التعاونية المتحدة لتعاونيات مربي النحل في محافظة عكار، مربي النحل الى "التصدي للتعديات التي تستهدف المناحل في عكار وفي كل لبنان وكشف المعتدين ومعاقبتهم".

واستنكرت في بيان "سرقة المناحل منذ اكثر من ثلاثين عاما وللأسف لم نستطع ان نعرف شيئا عن اولئك اللصوص على الاقل في الشمال وعكار"، مضيفة "كثرت السرقات والتعديات على المناحل في العشر سنوات الاخيرة وكنا دائما نلجأ الى المخافر لإقامة الدعاوى على مجهولين ولا نعرف عن هؤلاء اللصوص شيئا، لا المربين ولا القوى الامنية. لكن في النصف الثاني من شهر كانون الاول (ديسمبر) 2017 حصلت سرقة منحل من بلدة بزبينا عكار للمزارع حسين دياب، وبعد شيوع الخبر تم رفع دعوى من صاحب العلاقة على مجهول وبالتنسيق مع القوى الامنية والنحالين وجمع المعلومات وخصوصا مع مفرزة حلبا القضائية تم الاشتباه بالمدعو ج.ت وبعد التحقيق معه تم توقيفه في المفرزة، وخلال البحث تبين بأن الموقوف هو الذي أقدم على سرقة المنحل مع بعض الاشخاص الذين الى الان لم يتم الكشف عن اسمائهم، والمنحل المسروق موجود في بلدة المسعودية، وعندما ذهب صاحب المنحل الى مكان وجوده وتفقده تبين بأن هناك تعد واضح على المنحل من تبديل وسرقة براويز من القفران، وبالتنسيق مع القوى الامنية تمت استعادة القفران وعددها 25 قفيرا الى صاحبها".

وناشدت الجمعية الاتحادات والتعاونيات والافراد "للتضامن معا لكشف هؤلاء اللصوص في أي مكان يعتدون على ارزاق الناس"، مناشدة وزيري الداخلية والزراعة "لاعطاء الاوامر الى الجهات المختصة لحماية هذا القطاع من التعديات الدائمة عليه وايضا لحماية ارزاق الناس وممتلكاتهم".

اخترنا لكم