Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

بلدية طرابلس عرضت مع نقابات الشمال ملف عمال فرز النفايات

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

بلدية طرابلس عرضت مع نقابات الشمال ملف عمال فرز النفايات

"غدي نيوز"

 

استقبل رئيس بلدية طرابلس أحمد قمرالدين، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من قيادة اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال، تقدمه الرئيس شعبان بدرا ورئيس مجلس المندوبين فاضل عكاري وأمين الصندوق شادي السيد، يرافقهم المحامي عبدالناصر المصري والنقيب طارق المير، مع وفد من اتحاد أرباب العمل، في حضور عضوي المجلس البلدي محمد تامر وأحمد المرج.

وشرح بدرا "الظروف الاجتماعية لعمال معمل فرز النفايات الذين توقفوا عن العمل وحاجتهم الى صرف رواتبهم في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة"، وطلب "تدخل رئيس البلدية للمساعدة على عودتهم، بعد قيام الشركة بتأمين الشروط التقنية المطلوبة ومعالجة الأسباب التي أدت لإيقافها عن العمل".

وشدد المصري على أن "العمال لم يرتكبوا أي أخطاء، وتوقفهم عن العمل تتحمل مسؤوليته الشركة المنفذة التي عليها صرف رواتبهم والاسراع في تطبيق دفتر شروط تشغيل المعمل من أجل اعادتهم الى عملهم".

وأكد قمرالدين وقوفه الى جانب حقوق العمال وحرصه على مصلحة أبناء المدينة "الذين تضرروا من الروائح الكريحة الصادرة عن معمل الفرز".

واتصل بمديرة الشركة المشغلة التي قالت: "التوقيف عن العمل موقت، والرصيد المالي المخصص من الاتحاد الأوروبي للمشروع هو تحت إشراف وزارة التنمية الادارية".

ووعد قمر الدين الوفد ب "متابعة الأمر والاتصال بوزيرة التنمية الادارية للمساعدة في ايجاد حل لمشكلة توقف أجور العمال".

واتفق المجتمعون على "التواصل ومتابعة الأمر حتى تأمين حقوق العمال".

اخترنا لكم