Ghadi News"ناسا": كويكب بحجم ناطحة سحاب يقترب من الأرض Ghadi Newsإندونيسيا: إنسان الغاب نفق بسبب تعرضه لطلقات نارية Ghadi Newsلماذا توجد أزرار النساء على اليسار والرجال على اليمين؟ Ghadi Newsبرشلونة يكشف حقيقة المفاوضات مع غريزمان Ghadi Newsمحاضرة حول قانون الانتخاب بدعوة من الحركة الثقافية Ghadi Newsمذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس ومجموعة أبوغزاله Ghadi Newsالنروج ترفض مزرعة رياح حفاظا على الرنة... ماذا عن لبنان؟ Ghadi Newsكشف لغز أكثر الانفجارات الفضائية سطوعا Ghadi Newsفوائد جديدة للرضاعة الطبيعية للأمهات Ghadi Newsمصارف عالمية تموّل مشاريع الطاقة المتجددة في السعودية Ghadi Newsأدمن السوشي والنتيجة دودة طولها 1.5 متر في جسمه Ghadi Newsموظف بنك يقضي 6 أشهر لعد مليون عملة معدنية Ghadi Newsإماراتي يوزع 100 ألف شجرة بمناسبة "عام زايد" Ghadi Newsسبع مشاريع لتطوير الكهرباء والمياه والصرف بأبوظبي Ghadi Newsالجيش اللبناني: العثور على جثث جديدة لسوريين تجمدوا على الحدود Ghadi Newsولادة طفل بعد 10 أيام على وفاة أمه Ghadi Newsالوليد بن طلال يقدم عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه Ghadi Newsاختتام اجتماعات "حماية البيئة البحرية" بمسقط Ghadi Newsحالة طوارئ جنوبي البرازيل بسبب تفشي الحمى الصفراء Ghadi Newsزيارة الفضائيين للفراعنة... بين الحقيقة والخيال!

أحدث الأخبار

ناشطة "عارية" تهاجم رئيس التشيك بسبب بوتين

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

ناشطة "عارية" تهاجم رئيس التشيك بسبب بوتين

"غدي نيوز"

 

اعترضت ناشطة عارية الصدر سبيل الرئيس التشيكي ميلوش زيمان، خلال تواجده في مركز اقتراع في براغ، الجمعة، خلال الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة في البلاد.

وصرخت الناشطة في وجه زيمان عندما كان يتسلم ورقة اقتراعه من اللجنة الانتخابية، قائلة "زيمان هو خاتم في إصبع بوتين"، في إشارة إلى العلاقة القوية بينه وبين الرئيس الروسي.

وسرعان ما تدخل حراس الرئيس الشخصيين، حيث أبعدوها عنه، فيما تم اصطحاب زيمان نحو إحدى الغرف الآمنة. وبعد دقائق، عاد زيمان إلى مكان التصويت وأدلى بصوته.

وتعليقا على الحادث، قال زيمان "تمت مهاجمتي على الأرجح من طرف امرأة سوداء تنتمي لمجموعة فيمن".

وأضاف: "كما ترون، فإن حراسي عملوا بشكل جيد... لم تتمكن المرأة من الاقتراب مني، والآن سنواصل التصويت ".

وأظهرت نتائج جزئية أن زيمان المنتهية ولايته يتصدر إلى حد كبير نتائج الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية وذلك بعد فرز 30 بالمئة من بطاقات الاقتراع السبت.

 

اخترنا لكم